موسيماني يطلب تقريراً عن 9 أهلاوية قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا

موسيماني يطلب تقريراً عن 9 أهلاوية قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا


طلب بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، من معاونيه تجهيز تقرير شامل عن لاعبى الفريق المتواجدين مع المنتخب الوطنى الأول أو اللاعبين الأجانب المتواجدين مع منتخباتهم الوطنية، وتحدث موسيمانى مع معاونيه عن رغبته فى معرفة موقف الدولين من المشاركة مع المنتخبات ومستواهم وتأثيرهم وكذلك شكواهم من أية إصابات.

ويضم المنتخب ستة لاعبين من الأهلى فى معسكره الحالى، هم: محمد الشناوى، عمرو السولية، حمدى فتحى، أيمن أشرف، محمد مجدى قفشة ومحمد هانى، كما يتواجد على معلول مع المنتخب التونسى وآليو ديانج مع المنتخب المالى وجيرالدو مع منتخب أنجولا.

وتابع موسيمانى مشاركة على معلول مع منتخب بلاده أمس ،الجمعة، أمام تنزانيا فى تصفيات أمم أفريقيا المقبلة والتى أنتهت بفوز تونس بهدف نظيف وشارك معلول فى هذا اللقاء.، ويحرص الجهاز المعاون للمدير الفنى للأهلى على تجهيز تقرير خاص بثمانية لاعبين هم سداسى المنتخب الوطنى والثنائى الدولى معلول وديانج.

ويستعد الأهلى حالياً لمباراة ابوقير للأسمدة فى دور الثمانية لكأس مصر المقرر له يوم 21 نوفمبر الجارى وأيضا لنهائى دورى أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر الجارى أمام الزمالك باستاد القاهرة.