حبس عامل لاتهامه بخطف طفلة واجبارها على التسول فى السيدة زينب

حبس عامل لاتهامه بخطف طفلة واجبارها على التسول فى السيدة زينب


قررت نيابة السيدة زينب الجزئية، حبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات, لاتهامه بخطف طفلة من والدتها أثناء شراء الطعام.

وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات ، ووجهت له تهمة الخطف والإتجار فى البشر ، كما طالبت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة والتحفظ عليها.

كان المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث السيده تلقى بلاغا من محمد ابراهيم والد الطفلة «بسمة» التي تبلغ من العمر خمس سنوات يفيد بتغيب ابنته عندما خرجت لشراء طعام من مطعم فول بالقرب من المنزل ولم تعد إلى المنزل.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعه وبسؤال شهود العيان وتفريغ الكاميرات تبين وجود شاب يرتدي كاب علي رأسه وبنطلون چينز وتيشرت اصطحب الطفلة لمكان غير معلوم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وتوزيع مواصفات المتهم والطفلة على المحال ومواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب مرور ساعات وردت معلومات إلى المقدم أحمد سعيد من الأهالي تفيد بمشاهدة الطفلة بجوار مسجد السيده زينب تتسول بين المارة، على الفور تم انتقال رجال المباحث وتتبع خط سير المتهم والطفلة، وتمكنوا من ضبط "ادهم. ز " 21 سنة عاطل ومقيم بدائرة القسم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بغرض إجبار الطفلة على التسول وعثر بحوزته على سلاح أبيض، وبإخطار اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة أمر بتحرير المحضر اللازم وإحالته للنيابة العامة لتولي التحقيقات.