رسميًا.. الشرقية يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة إنبي

رسميًا.. الشرقية يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة إنبي


 

قال اللواء عبدالجليل إمام، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، إنه أعد مذكرة ضد محمد سلامة "ميدو" حكم مباراة إنبي والشرقية لتقديمها إلى لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعدما حرم الفريق الشرقاوي من الفوز بعدم احتسابه ركلتي جزاء صحيحتين في المباراة التي جرت أمس على ملعب "بتروسبورت" معقل الفريق البترولي.
وأضاف مدير الكرة، أنه أجرى اتصالًا بالكابتن عزب حجاج القائم بأعمال لجنة الحكام بعد استقالة جمال الغندور وأكد له حجاج بأنه تم إيقاف الحكم لحين التحقيق معه بعد المهزلة التي ارتكبها خلال المباراة.
ومن جانبه أجرى العميد هشام الضوى، القائم بعمل رئيس النادي، اتصالًا هاتفيًا بالكابتن عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام والذي أبلغه أنه تابع اللقاء وأدرك حجم الأخطاء الجسيمة التي وقع فيها الحكم على مدى الـ 90 دقيقة ووعده بتعيين طاقم دولى لإدارة المباراة القادمة أمام المصرى والمحدد لها الأربعاء المقبل.
وواصل الضوى، حديثه لـ"عبدالفتاح" بأن النادي سيطالب في المذكرة التي سيرسلها اليوم إلى الاتحاد بضرورة توخي الدقة في اختيار الحكام لأن الشرقية ليس بالنادي الصغير، ولكنه يمتلك جماهير غفيرة تعشق كرة القدم مثلهم مثل أي نادٍ جماهيرى في مصر وكل ما يطلبونه هو "العدالة" حتى لا يضيع مجهود الفريق بسبب أخطاء التحكيم.