الإسماعيلي يهزم الشرقية "الهزيل" بهدف , تابع تفاصيل المباراة..

الإسماعيلي يهزم الشرقية "الهزيل" بهدف , تابع تفاصيل المباراة..


تغلب الإسماعيلى على الشرقية، بهدف نظيف أحرزه إيمانويل بناهينى، فى المباراة التى جمعتهما على استاد بنها ضمن منافسات الأسبوع الخامس لمسابقة الدورى العام.

  بدأت المباراة بسيطرة من الدراويش على مجريات اللقاء، حتى نجح إيمانويل بناهينى فى تحقيق أول أهداف المباراة للإسماعيلى فى الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.

 وأهدر توريك جبرين لاعب الإسماعيلى فرصة تعزيز تقدم فريقه على الشرقية بهدف ثان فى الدقيقة 22، بعدما أضاع ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم نتيجة عرقلة أحمد الصعيدى داخل منطقة الجزاء من قبل شريف علاء مدافع الشرقية.

 تسابق لاعبو الإسماعيلى فى إضاعة الفرص السهلة، بعدما أضاع إبراهيم حسن فرصة مؤكدة فى تعزيز النتيجة، فى الوقت الذى تراجع فيه لاعبو الشرقية ولم يظهروا أية رغبة فى تعديل النتيجة حتى نهاية الشوط الأول.

 جاءت بداية الشوط الثانى متوسطة وتراجع أداء لاعبى الإسماعيلى فيما نشط أداء لاعبى الشرقية فى محاولة لإدراك التعادل، ولكن بدون خطورة على مرى محمد عواد حارس الدراويش.

 وأجرى الإسماعيلى تغييرا اضطراريا بنزول محمد عادل جمعة بدلا من بهاء مجدى الذى تعرض للإصابة فى الظهور الأول لجمعة مع الدراويش منذ بداية الموسم، واستمر الأداء على هذا المنوال، قبل أن ينشط لاعبو الدراويش فى العشر دقائق الأخيرة فى محاولة لتعزيز التقدم ولكن بدون ترجمة تلك الهجمات إلى أهداف، حتى أطلق الحكم جهاد جريشة صافرة نهاية المباراة بفوز الإسماعيلى بهدف نظيف.

 بهذا الفوز وصل الإسماعيلى للنقطة الثامنة فى المركز الثامن، فيما توقف رصيد الشرقية عند نقطة يتيمة فى المركز قبل الأخير.

 كان الإسماعيلى قد تعادل فى المباراتين الأخيرتين أمام طلائع الجيش والنصر للتعدين، وفاز على الإنتاج الحربى وخسر من الأهلى فى الجولة الأولى.