بالصور | الشرقية يؤدي تدريبه الأول استعدادا لبتروجت وسط حضور جماهيري

بالصور | الشرقية يؤدي تدريبه الأول استعدادا لبتروجت وسط حضور جماهيري
فريق الشرقية

وسط حضور جماهيري كبير وبمعنويات مرتفعة أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية تدريبه الأول عصر اليوم في إطار الاستعداد للمباراة الهامة أمام ضيفه بتروجت والمقرر إقامته الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقاد المران المدرب العام منير عقيلة ومساعده مصطفى فاروقا "مزيكا" ، بينما توليى رمضان فريد تدريب حراس المرمى الثلاث محمود شكري ومحمد مختار وعمر رضوان.

بدء المران بالجري حول الملعب ثم عمليات الإحماء وتقسيم اللاعبين إلى أربعة مجموعات للتركيز على اللعب من لمسة واحدة مع الضغط المتواصل على الخصم.

وفي نهاية المران أجرى عقيلة تقسيمة قوية بين جميع اللاعبين في وسط الملعب حيث ركز فيها على تتفيذ الجوانب الفنية والتكتيكية والخططية بالإضافة ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام أسوان والتي انتهت نتيجتها لصالح الفريق الشرقاوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الثاني لمواجهة بتروجت في الثالثة من عصر غدٍ السبت على ستاد جامعة الزقازيق والذي سيشهد حضور محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد للشد من أزر اللاعبين قبل المباريات المقبلة.

كواليس من المران

● واصلت جماهير الشرقية تشجيع اللاعبين طوال المران وهتفت لهم وطالبتهم بمواصلة النتائج الجيدة ورد عليهم اللاعبون التحية ووعدوهم ببذل أقصى جهد في المباريات المقبلة.

● تعرض عبد الرحمن حسام الظهير الأيمن للفريق للإصابة بالتواء في الكاحل خلال التقسمية ولم يستكمل اللاعب التدريبات وخضع للعلاج الطبيعي تحت إشراف د.مصطفى عبده أخصائي التأهيل وإصابات الملاعب.
ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لجلسات علاج طبيعي مساء اليوم على أن يتم تحديد مشاركته في تدريبات الغد حسب استجابته للعلاج.

● واصل أيمن سعيد لاعب وسط الشرقية انقاطعه عن تدريبات الفريق منذ مباراة الإسماعيلي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز ، ورفض اللاعب الرد على الاتصالات الهاتفية.

● خاض الرباعي محمود شكري وعمر رضوان وسمير فوزي ومحمود إسماعيل "رامبو" تدريبات بدنية عقب نهاية المران وذلك لرفع اللياقة البدنية حيث استمر اللاعبون في الجري حول الملعب لما يقرب من نصف ساعة.

● حضر العميد هشام الضوي نائب رئيس النادي تدريبات الفريق وحرص على تهنئة اللاعبين عقب فوزهم الهام على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين وطالبهم بضرورة بذل الجهد وتحقيق نتيجة جيدة أمام بتروجت.