حسن شحاتة: أرفض تدريب الزمالك بسبب عدم الاستقرار

حسن شحاتة: أرفض تدريب الزمالك بسبب عدم الاستقرار
حسن شحاته

أكد حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى أنه يرفض تولى القيادة الفنية للزمالك فى الفترة الحالية حال التفاوض معه لتولى المسئولية الفنية، مشيرا إلى أن الأجواء داخل النادى غير مناسبة لعدم وجود استقرار داخل القلعة البيضاء فى الفترة الحالية، نافيا أن يكون قد تلقى مفاوضات خلال الفترة الأخير لتولى المسئولية الفنية للفريق الأبيض.

قال شحاتة فى تصريحات لقناة "dmc sport" إن من يعملون بالجهاز الفنى محمد صلاح زميلى بالملعب وإسماعيل يوسف عمل مساعدا معى فى منتخب الشباب وفى الزمالك والباقين كانوا يتواجدون فى صفوف الناشئين وهم من أبنائه.

وشدد على أن غياب الاستقرار لا يساعد على النجاح وإذا نظرت إلى حالة إيهاب جلال مع المقاصة يحقق نجاحات مع الفريق الفيومى لأنه ينعم بالاستقرار، مشددا على أن الزمالك حقق الدورى والكأس عندما كان هناك استقرار.

يرى المعلم أنه كان الأفضل بقاء مؤمن سليمان على رأس القيادة الفنية للزمالك وهو ما طالبنا به بعد خروج الزمالك من البطولة الإفريقية، لكن فوجئنا بمؤمن سليمان يتقدم باستقالته رافضا الاستمرار فى منصبه.

وعن أزمة أحمد توفيق بعد هجومه على رئيس الزمالك أن شقيق اللاعب أخطأ عندما أخبره بهجوم رئيس الزمالك عقب نهاية المباراة مباشرة وكان عليه التريث حتى يهدأ اللاعب لأنه كان فى حالة توتر وكان من الطبيعى أن يكون رد فعل توفيق بهذا الشكل.