5 أفلام عليك مشاهدتها لتكون ناجحاً

5 أفلام عليك مشاهدتها لتكون ناجحاً


تتميز الأفلام بقدرتاه على إلهامنا والتأثير على قراراتنا في الحياة، فهناك الكثير من الكُتاب والمُخرجين الذين يعرفون كيف يأثرون على الجمهور بطريقة تحفيزيوً ومشجعة لدفعهم على المضي في ًحياتهم وتًحقيق النجاحات، وإليك الأفلام التي عليك مشاهدتها لتكون أكثر نجاحاً.

1- he Social Network :

فيلم درامي، أنتج عام 2010 من شأنه أن يلهم أي شخص أن يشعر بأنه يستحق النجاح، إلا أن الفيلم به بعض السلبيات يمكن أن تُطعن بالظهر من أقرب الناس إليك والصفوف القانونية.

Yes Man -2 :

فيلم كوميدي حيث يلعب جيم كاري دور كارل ألين، الذي يوقع على برنامج "يس مان"، الذي سيقول فيه "نعم" لكل الأشياء، وتجعل هذه التجربة حياته تتحول إلى شيء مثير للاهتمام، والفيلم سيعطيكم الفرصة للتفكير في كل شيء قلت له "لا" سابقاً.

Limitless -3 :

يتناول بطل الفيلم "حبة" ترفع من فاعليته الفكرية، وباستعمالها تتغير حياته كلياً، ويبدأ في تتبع أثر أصل هذا الدواء الغامض، هذا الفيلم ينيرك لتحصل على التفكير في كل الأشياء، التي يمكن أن تقوم بها، واتخاذ بعض الإجراءات لتحقيق نتائج في حياتك.

Fight Club -4 :

"نادي القتال" هو الفيلم الذي يقدم بضعة دروس في النجاح. ومن أعظم الدروس التي يمكن أن تستفيدها من هذا الفيلم هو الفصل بين المادية والعاطفية، الفيلم  صدر عام 1999 من إخراج ديفيد فينشر، ومن بطولة براد بيت،وهو واحد من تلك الأفلام الذي يمكن أن تشاهده مراراً وتكراراً، وإيجاد شيء ذي قيمة فيه.

The Secret -5 :

"السر" فيلم له هدف أساسي واحد، وهو المساعدة في أن تعيشوا حياة أفضل من خلال تغيير الموقف العقلي، الذي تتخذه حتى لمن يبحث عن الإلهام والحافز. إنه فيلم وثائقي، يتحدث عن قانون جذب الأفكار وكيف حول هذا القانون الناس من أناس بائسين ومغرقين في الديون والمآسي والمشاكل الحياتية إلى أشخاص من أنجح ما يكون مادياً وعاطفياً واجتماعياً وثقافياً.