الشرقية يحقق أول فوز بالدوري ويسقط أسوان بثلاثية

الشرقية يحقق أول فوز بالدوري ويسقط أسوان بثلاثية
فريق الشرقية

حقق فريق الكرة بنادي الشرقية فوزه الأول في مسابقة الدوري الممتاز على حساب أسوان في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بنها ضمن منافسات الجولة التاسعة.

جاء الشوط متوسط المستوى، وحاول كل فريق جس نبض الآخر، والظهور في الشق الهجومي على استحياء، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، وكان كل فريق يخشى استقبال هدف مبكر، لذلك تقهقر الفريقين إلى الخلف، ومحاولة تأمين الشق الدفاعي، حتى جاءت الدقيقة 33، حتى نجح جيروم ويا مهاجم أسوان من تسجيل هدف التقدم.

رفض لاعبو الشرقية الاستسلام مبكرًا وهاجموا سريعًا على أمل إدراك التعادل، وبالفعل حصل الفريق الشرقاوي على ركلة جزاء، سددها حسام حسن بنجاح على يمين رضا السيد، وبعد هدف التعادل، سدد ميدو مهاجم الشرقية كرة قوية على مرمى أسوان، ولكنها مرت بجوار المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

ومع بداية الشوط الثاني، باغت فريق أسوان بهدف عن طريق عمر بسام في الدقيقة 60، قبل أن يتمكن يحيى تراوري لاعب الشرقية من تسجيل ألتعادل في الدقيقة 65، وتمكن كينيث من تسجيل هدف الفوز للفريق الشرقاوي في الدقيقة 77 من عمر المباراة، ولاحت أكثر من فرصة لتعزيز التقدم ولكن لاعبوه أهدروا فرص كثيرة.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع حصل إسلام الفار لاعب أسوان على كارت أحمر بسبب التمثيل على الحكم للحصول على ركلة جزاء، وبهذه النتيجة رفع الشرقية رصيده إلى النقطة الرابعة، ويظل في المركز الأخير، بينما توقف رصيد أسوان عند النقطة الخامسة في المركز الخامس عشر.