عقيلة: مواجهة بتروجت صعبة وسنلعب للفوز

عقيلة: مواجهة بتروجت صعبة وسنلعب للفوز
منير عقيلة

شدد منير عقيلة المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية على صعوبة مواجهة فريقه المقبلة أمام مضيفه بتروجت والمقرر إقامتها الاثنين المقبلة في إطار مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي تصريح للمدرب الذي قاد الشرقية لتحقيق الفوز الأول هذا الموسم على حساب أسوان قال "مباراة بتروجت ستكون في غاية الصعوبة لأننا سنواجه فريق قوي ويعد واحدا من أقوى الفرق الموجوة في الدوري الممتاز".

وأضاف "بتروجت فريق جاهز من الناحية البدنية والفنية ويقدم مستوى مميز ويقوده جهاز فني محترم بقيادة طلعت يوسف والذي نجح في صناعة فريق قوي هذا الموسم وأثبت ذلك من خلال ما قدمه في المباريات التي خاضها حتى الأن".

وتابع "بتروجت أجهز من الشرقية في كل النواحي ولكننا لن نكون صيدا سهلا وسنلعب من أجل تحقيق الفوز لمواصلة الانطلاقة بعد الفوز الهام الذي تحقق بالأمس أمام أسوان".

وواصل حديثه "مباراة بتروجت مثل أي مباراة نلعب من أجل الثلاث نقاط وأتمنى أن يستغل اللاعبون الفوز أمام أسوان لتحويله إلى طاقة إيجابية في مباراة الاثنين".

وأردف قائلا "مشوار الدوري لا يزال طويلا والفوز في مباراة أو الخسارة في أخرى ليس نهاية المطاف وأطالب اللاعبين بنسيان نتيجة المباراة السابقة والتركيز جيدا في المباراة المقبلة".

وأتم حديثه قائلا "سنعالج الأخطاء التي وقع فيها الفريق وأؤكد للجميع أننا بحاجة لجميع اللاعبين ولا يعني أننا استبعدنا لاعب أنه ليس له مكان ، بل كل مباراة لها ظروفها وحساباتها وعلى الجميع بذل الجهد حتى يحجز مكانه في التشكيل".