الشرقية يواصل ادائه المخيب ويتعادل مع الطلائع.. تعرف على تفاصيل المبارة

الشرقية يواصل ادائه المخيب ويتعادل مع الطلائع.. تعرف على تفاصيل المبارة
فريق الشرقية

تعادل فريق الشرقية مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب جهاز الرياضة العسكري في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز تقدم كينيث للشرقية في الدقيقة 11، وتعادل داو للطلائع في الدقيقة 33، وسجل حسام حسن الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 75، قبل أن يتعادل أحمد عيد عبد الملك للطلائع في الدقيقة 83.

 

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الطلائع الذي سعى لتسجيل هدف مبكر وبمرور الوقت بدأ الشرقية ينشط ، حتى نجح كينيث في تسجيل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة الحادية عشر من تسديدة للكرة المرتدة من حارس الطلائع.

 

بعد الهدف يكثف الطلائع محاولاته من أجل تسجيل هدف التعادل ويتراجع الشرقية نسبيا للدفاع مع اللجوء للهجمات المرتدة، وينجح نيكولاس داو في تسجيل هدف التعادل للطلائع في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان محاولاتهما لتسجيل هدف التقدم حتى احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للشرقية في الدقيقة 72، وسددها حسام حسن وتصدى لها عماد السيد قبل أن يقرر الحكم إعادتها، ويسجلها حسام حسن مسجلا الهدف الثاني للشرقية في الدقيقة 75 وسط اعتراضات لاعبي الطلائع، ويحصل عاصم صلاح ظهير أيسر الطلائع على بطاقة حمراء، في حين يحصل أحمد عيد عبد الملك على بطاقة صفراء.

 

وفي الدقيقة 82 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لطلائع الجيش، ينجح أحمد عيد عبد الملك في ترجمتها لهدف التعادل، وسعى الفريقان لتسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.

 

بهذه النتيجة رفع الشرقية رصيده إلى 8 نقاط يحتل المركز الخامس عشر، في حين ارتفع رصيد الطلائع إلى 23 نقطة يحتل بهم المركز السادس.